Top Ad unit 728 × 90

صور المسربة لهاتف الأيفون 6C المنتظر 2016

صور المسربة لهاتف الأيفون 6C المنتظر

   
      آبل من أقل الشركات عرضة للتسريبات، إلا أنها تقع في هذه المشاكل أيضا، ربما ليست صدفة، بل متعمدة من الشركة، لمعرفة آراء المستخدمين، على كل حال، اليوم وكما يظهر لكم في الصورة أعلاه، سنتحدث عن صور مسربة للأيفون 6C.

شركة آبل تعتمد سياسة إطلاق هاتف كل سنتين، ثم تقوم بإطلاق هاتفين من نفس نسخة  أحدهما بمواصفات أفضل تضيف له حرف S، للإشارة إلى التحسينات، ونسخة أخرى تحمل الحرف C، وهي نسخ تكون من البلاستيك، وتكون بنفس مواصفات الجيل السابق، فقط مختلفة من حيث التصميم.

هذا ما سننتظره من آبل هذا العام، إطلاق الأيفون 6S والأيفون 6C، واليوم لدينا صور مسربة لهذا الأخير (iPhone 6C) وهي كما يزعم أصحابها خاصة بالجهاز، وهي تظهر الجزء الخلفي من الهاتف، وقد تم دمجها في صورة واحدة مع جهاز أيفون 5C من باب رصد الاختلافات الموجودة.


تماما كما ترون في الصورة الأولى أعلاه، الفرق واضح من حيث حجم عدسة الكاميرا، إضافة إلى ضوء الفلاش، والذي سيكون في جهاز الأيفون 6C مزدوج، في محاولة من آبل لدمج مواصفات الأيفون 6 التقنية في جهاز ذو جسم من البلاستيك !


أما ما نراه في هذه الصورة، فهو الجزء السفلي من الجهاز، مقارنة بالأيفون 5C، حيث يظهر الفرق جليا، حيث وبحسب هذه الصورة المزعومة، فإن آبل ستقوم بجعل الثقوب أكثر بالنسبة لمكبر الصوت وكذلك للمايكروفون. بطبيعة الحال يظهر لنا مدى سمك الجهاز، والذي سيكون كبيرا.

صور المسربة لهاتف الأيفون 6C المنتظر 2016 Unknown on 2:43 ص 5

ليست هناك تعليقات:

شاهد جديد مدونة محترف الانترنت امين. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.