Top Ad unit 728 × 90

تحميل برنامج IObit Unlocker لحذف الملفات و البرامج العالقة في الجهاز من جذورها 2016

تحميل برنامج IObit Unlocker لحذف الملفات و البرامج  العالقة في الجهاز من جذورها 2016 . هذا البرنامج يستعمل فقط في حذف الملفات و البرامج العالقة في الجهاز.


عنوان الدرس :   تحميل برنامج IObit Unlocker لحذف الملفات و البرامج  العالقة في الجهاز من جذورها 2016

تحميل برنامج IObit Unlocker لحذف الملفات و البرامج  العالقة في الجهاز من جذورها 2016

بسم الله الرحمان الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم في درس جديد ان شاء الله في هذا الدرس سنتحدث عن تحميل برنامج IObit Unlocker لحذف اي برنامج او ملف كيفما كان يعني بعض الاشخاص يواجهون مشكلة في حذف بعض الملفات و البرامج العالقة في الويندوز و انا جئت لكم ببرنامج يقوم بحذفها من جذورها كما انه صغير الحجم يحتوي على 1.82 ميغابيت من سعته لكن رغم صغر حجمه ففائدته كبيرة قد تنفع مجموعة من الناس الذين يواجهون مشكلة عدم حذف الملفات العالقة.

في كثير من الاحيان عندما نريد حذف مجلد او ملف من الحاسوب الخاص بنا نتفاجئ باحد الرسائل تقول لنا بانه لا يمكن حذف هذا الملف او المجلد وذلك ناتج عن بعض المشاكل في نظام التشغيل او قد يكون الملف غير كامل وهناك عدة اسباب في هذا النحو فلذلك قررت ان اشارككم هذا البرنامج الرائع الذي يقوم على حذف اي ملف او ومجلد او وثيقة او اي شيئ اخر تريده فهذا البرنامج صغير الحجم لا يتعدى3 mb لذلك قم بتحميله لانك كن متاكد انك ستستعمله في حذف العديد من الملفات. فبرنامج IObit Unlocker هو المثالي في هذه المهمة وخصيصا هذا الاصدار يمكنك من خلاله حذف اي مجلد او ملف رغم كبر حجمه سيتم حذفه بسرعة فائقة كما ان هذه النسخة من برنامج IObit Unlocker تشتغل مع جميع اصدارات الويندوز.

سهولة الاستخدام : 

فقط قم بسحب الملف او المجلد الذي تريد حذفه الى البرنامج وانقر على الزر الموجود في البرنامج ثم قم باختيار الخيار الذي يناسبك.


لتحميل برنامج حذف اي ملف اذهب الى الرابط التالي : 


http://sh.st/PyPSr
تحميل برنامج IObit Unlocker لحذف الملفات و البرامج العالقة في الجهاز من جذورها 2016 Unknown on 9:39 ص 5

ليست هناك تعليقات:

شاهد جديد مدونة محترف الانترنت امين. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.