Top Ad unit 728 × 90

تحميل برنامج Xilisoft Video Joiner دمج وربط الفيديوهات مجانا برابط مباشر

تحميل افضل برنامج Xilisoft Video Joiner لدمج وربط الفيديوهات والفيديوهات مع اصوات download Videos merge مجانا ومن الموقع الاصلي مجانا وبحجم صغير وخيالي

عنوان الدرس :تحميل برنامج Xilisoft Video Joiner دمج وربط الفيديوهات مجانا برابط مباشر



بسم الله الرحمان الرحيم
     السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم في درس جديد ان شاء الله في هذا الموضوع سنتطرق الى تحميل افضل برامج الدمج والربط الفيديوهات وهو برنامج Xilisoft Video Joiner لدمج وربط الفيديوهات فيما بينها للاشخاص الذين يعملون المونطاج والى غيره من هذه الامور . التحميل مجاني وبرابط مباشر ومن الموقع الرسمي الاصلي.
تحميل, برنامج, Xilisoft ,Video ,Joiner, دمج ,ربط, الفيديوهات, مجانا, برابط, مباشر

     يعتبر برنامج Xilisoft Video Joiner افضل برنامج لدمج فيديو مع فيديو اخر وربطهما مع بعضهما وكذلك بواسطة هذا البرنامج يمكنك ربط اي فيديو Video مع صوت mp3 فبرنامج Xilisoft Video Joiner هو افضل البرامج الذين يقومون بعملية الدمج والربط ومن افضل البرامج في هذا المجال. لا تنسى ايها الاخ الكريم ان برنامج Xilisoft Video Joiner بدعم العديد من الصيغ ومنها AVI, MPEG, MP4, WMV, 3GP كما يوفر لك برنامج  Xilisoft Video Joiner عدة مهامات اخرى ومن هذه المهاما ت امكانية التعديل على الفيديو داخل البرنامج و كذلك يمكنك التحكم وضبط وضوح وجودة الفيديو . كما يوفر لك برنامج Xilisoft Video Joiner امكانية المعاينة اي اثناء دمجك لفيديو مع فيديو اخر وتريد مشاهدة المعاينة يوفر لك امكانية مشاهدة ما تقوم به .

توافق برنامج دمج الفيديو Xilisoft Video Joiner.

الموقع الرسمي لبرنامج دمج الفيديو:
برنامجXilisoft Video Joiner دمج الفيديو متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8.
حجم البرنامج : 24 ميجا.
البرنامج تجريبي Trial.

تحميل برنامج دمج الفيديو Xilisoft Video Joiner.


وفي الختام ارجو ان يعجبكم برنامج Xilisoft Video Joiner وان تكونو استفدتم والى برنامج اخر ان شاء الله ودمتم في حفظ الله ورعايته.
تم بعون الله
تحميل برنامج Xilisoft Video Joiner دمج وربط الفيديوهات مجانا برابط مباشر Unknown on 9:08 ص 5

ليست هناك تعليقات:

شاهد جديد مدونة محترف الانترنت امين. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.