Top Ad unit 728 × 90

اهم الخطوات البسيطة لزيادة وتحسين حركة المرور او الزيارات على مدونتك

طريقة وكيفية تحسين وزيادة الزوار و المشاهدات و حركة المرور الخاصة بمدونتك بخطوات بسيطة وضرورية وفعالة .

زيادة , الزيارات ,مدونة ,المشاهدات , الزوار , تحسين , السيو , محركات , البحث ,

عنوان الدرس : اهم الخطوات البسيطة لزيادة وتحسين حركة المرور او الزيارات على مدونتك .

بسم الله الرحمان الرحيم
     السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم في درس جديد ان شاء الله في هذا الدرس سنتحدث عن الخطوات المهمة التي تجعل مدونتك تستقطب عدد كبير من الزوار وتزيد من حركة المرور و الزيارات الخاصة بمدونتك خاصة للمدونين المبتدئين .

     اولا و قبل كل شيئ لماذا ظهور مواضيع مدونتك في محركات البحث شيئ مهم . هذا بالطبع مهم جدا لانه اذا كانت مدونتك تظهر في نتائج البحث في الصفحة الاولى لمحركات البحث فهذا بكل تاكيد سيزيد من الزيارات الخاصة بمدونتتك . وهذا يعني ان مدونتك او موقعك سيكون برتبة جيدة بالنسبة لمحركات البحث .

     اما اذا كانت مدونتك تحتوي على رؤية ضعيفة على الانترنت فمن المحتمل ان الكثير من الاشخاص لن تتمكن من العثور على صفحتك او مدونتك في محركات البحث و بالتالي سوف تفقد عدد  الزوار الخاص بمدونتك و كذلك ستفقد حركة المرور . فلذلك من المهم ان تعرف كيف ترتيب مدونتك وموقعك على محركات البحث ومعالجة كل الاخطاء بمدونتك لتحسين ترتيب مدونتك .

     واذا كانت حركة المرور او الزيارات الخاصة بمدونتك ضئيلة فينبغي عليك ان تتبع هذه الخطوات البسيطة لزيادة عدد الزوار لمدونتك .



زيادة المحتوى والمشاركات او المواضيع الخاصة بمدونتك.

     اذا كانت مدونتك تحتوي على صفحة واحدة او مشاركات قليلة فمن المؤك انك لن تحصل على ثقة محركات البحث عكس اذا كانت مدونتك تحتوي على مواضيع ومشاركات لا باس بها فمن الطبيعي انك ستحتل الصدارة في كل محركات البحث لان الكلمات الرئيسية الخاصة بمدونتك كثيرة و من هنا نستنتج انه كلما زادت كميات المواضيع والمشاركات الخاصة بمدونتك فانك ستحصل على ثقة محركات البحث بكل تاكيدو ستصبح مدونتك في اعلى ترتيب يعني في مرتبة عالية ووضوح قوي على الانترنت بصفة عامة . 

التصميم ( التصميم الخاص بمدونتك ) .

     يلعب التصميم والمظهر دورا اساسيا في ترتيب مدونتك بطيقة غير مباشرة المحتوى ليس كل شيئ بل حتى تطوير وتصميم المدونة مهم للغاية على سبيل المثال اذا كانت مدونتك متوافقة مع كل الاجهزة يعني الاجهوة المكتبية واللوحية والهواتف النقالة فلن تجد مشكلة في ترتيب مدونتك عكس اذا كانت مدونتك تتوافق فقط مع الاجهزة المكتبية فانك ستلاحظ فرقا كبيرا على مستوى المشاهدات و الزوار . اذ ان مدونتك او موقعك اذ كان يتوافك مع كل الاجهزة ستزيد شعبيته على الانترنت وكما ان اغلبية الاشخاص يتصفحون الانترنت من الاجهزة النقالة وبالتالي سيضمن لك زوار كثر و انك لن تخسر وتفشل في مسيرتك. وبالتالي خفض ترتيب مدونتك في اليكسا  هذا اذا اردت ان تبني مدونة او موقعا ناجحا على الانترنت  .

مواقع التواصل الاجتماعي :

     ليس الكل يعرف التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي لكن هناك الكثير من الاشخاص المهتمين يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي لاهداف معينة كالتواصل . لذلك مواقع التواصل الاجتماعي تصنف من المواقع التي تقوم باشهار المدونات والمواقع الاخرى فلذلك لاتضيع الوقت فقم بانشاء صفحة على كل مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك والتويتر وجوجل بلسو يوتيوب ... كن متاكد انك ستزيد من عدد الزوار الخاص بمدونتك و موقعك وستزيد من نسبة ظهورك في الصفحة الاولى في محركات البحث ومع مرور الوقت اذذا بحث شخص على شيئ و هو موجود في مدونتك وكذلك نشرته في مواقع التواصل الاجتماعي فبكل تاكيد انه سيجده على اي محرك بحث . وكذلك قم باضافة ايقونات مواقع التواصل الاجتماعي داخل مدونتك لتزيد من حركة المرور اضغط هنا لاضافة ايقونا تمواقع التواصل الاجتماعي الى مدونتك وبالتالي ستزيد من وضوح مدونتك وموقعك على محركات البحث و الزيادة في عدد الزوار لكل يوم داخل موقعك .

     وفي الخاتمة كانت هذه ابسط الخطوات التي لا تكلف اي مدون وهي خاصة للمدونين المبتدئين . هي خطوات بسيطة لزيادة الزوار والمشاهدات وحركة المرور داخل المدونة الخاصة بك .

     اخواني الكرام كا هذا درس اليوم الى دؤس قادم ان شاء الله و مع شرح جديد  وارجو ان ينال اعجابكم هذا الدرس وكذلك الدروس التي اقدمها لكل الاخوان المهتمين بالتدوين كما اني استفيد من المحترفي و المهتمين وارجو ان تنال المواضيع و المدونة بصفة عامة اعجابكم وشكرا .

واي مشكلة واجهتك في تنفيذ اي شيق فقط قم بوضعه في تعليق وسيكون الخير باذن الله تعالى .

تم بعون الله
اهم الخطوات البسيطة لزيادة وتحسين حركة المرور او الزيارات على مدونتك Unknown on 10:02 ص 5

ليست هناك تعليقات:

شاهد جديد مدونة محترف الانترنت امين. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.